توفير 200 فرصة عمل خلال الملتقى التوظيفى بكوم حماده بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات.

 وشدد فى بيان على متابعة الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإزالات والأسواق ومياة الشرب والصرف الصحى ومتابعة الحركة المرورية .

وفى هذا السياق أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده برئاسة عميد  عبدالله المليجي عن  إزالة التعدي على طريق منفعة عامة بين حوضين في الأراضي الزراعية ببن حوض الساحل البحري والساحل القبلي بالمدينة وتم رد الشيء لأصله بوضع ردم على الطريق بطول 100 متر .

و متابعة المرحلة الثانية من أعمال الإنارة بالخطة الاستثمارية للوحدة المحلية بقرية كفر بولين وذلك بتركيب العوازل وشد الأسلاك علي الأعمدة التي تم تركيبها في المرحلة الاولي بعدد 19 عمود علي طريق ترعة النوبارية .

كما اسفرت الجهود عن عقد الملتقى التوظيفي الثاني بكوم حماده بنادي المعلمين تحت إشراف جهاز ورعاية تشغيل شباب الخريجين بكوم حماده لتوفير 200 فرصة عمل للشباب من الجنسين   .

كما تضمنت الحملات المرور علي المستشفي العام ووحدة طب الأسرة بقريتى دمتيوه وبيبان وذلك للوقوف علي مدي جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ومدي توافر الأجهزة والمعدات الطبية والأدوية .

وكذلك متابعة سير العمل بمحطتى مياه شابور وكفر العيص حيث يتم تركيب بئر مياه إرتوازية جديد بكل محطة وذلك ضمن المشروعات المنفذة بمعرفة شركة مياه الشرب بكوم حماده لتوفير مياه شرب نقية للمواطنين بقرى شابور وكفر العيص ومنشأة أمين إسماعيل .

كما وجه محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات.

وفى هذا السياق أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة ايتاي البارود برئاسة  محمد كجك عن متابعة إنشاء كوبري المشاة العلوي بايتاي البارود للربط بين شرق وغرب المدينة بتكلفة 23 مليون جنيه، ومتابعة أعمال تغطية ترعة قرية البهي بطول 161متر بتكلفة مليون جنيه.

كما تضمنت الحملات متابعة نقل الأعمدة الكهربائية علي جانبي الطريق بأول طريق عزبة النشو و تجهيز الشارع تمهيداً لبدء أعمال الرصف، ورفع تراكمات القمامة من شوارع المدينة و كذلك مرور جرار النظافة اليومي بقري "النبيرة - الضهرية - قليشان - ارمانيا - معنيا - ششت الانعام " و رفع 85 طن قمامة، وصيانة كشافات الإنارة بالطرق الرئيسية بايتاي البارود حيث تم صيانة كشافات الإنارة بأول طريق قرية امليط.

 

أعمال إنشاء الكوبرى (2)

أعمال إنشاء الكوبرى (2)

 

أعمال إنشاء الكوبرى (3)
أعمال إنشاء الكوبرى (3)

 

أعمال إنشاء الكوبرى (1)
أعمال إنشاء الكوبرى (1)

 

هذا المقال "توفير 200 فرصة عمل خلال الملتقى التوظيفى بكوم حماده بالبحيرة" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق