أسفل ملابسها.. سقوط راكبة في مطار القاهرة تهرب حشيشا وهيروين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي اليوم، الأحد، من ضبط راكبة على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبي، حاولت تهريب كمية من مسحوق الهيروين المخدر و2 قطعة حشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر أمنية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المسافرين على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبي، اشتبهت سلطات إدارة تأمين الركاب فى الراكبة "ن. م"، وبتفتيش الحقائب ذاتيا، عثر أسفل الملابس التي ترتديها على 2 قطعة من جوهر الحشيش المخدر وزنت 86 جراما، بالإضافة إلى كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 71 جراما.

وأمر اللواء حسين منيع، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولي، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

يأتي ذلك في إطار جهود سلطات الأمن بوزارة الداخلية، لمكافحة جرائم التهريب بشتى صورها وضبط مرتكبيها والقائمين عليها، عبر المطارات المصرية.

ونجحت سلطات الأمن في مطار القاهرة الدولي، خلال الفترة الماضية في إحباط الكثير من أشكال قضايا التهريب المختلفة، مع الركاب المسافرين إلى الخارج، وإثبات قدرتها الأمنية في كشف جميع الوسائل غير التقليدية للمهربين عبر المطارات المصرية.

هذا المقال "أسفل ملابسها.. سقوط راكبة في مطار القاهرة تهرب حشيشا وهيروين" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق