رئيس مصلحة الضرائب: الإيرادات تعتبر العمود الفقري للموازنة العامة للدولة.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

11:30 ص الأحد 01 ديسمبر 2019

كتب- محمد خميس:

قال عبد العظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب، إن الضرائب تمثل 76% من إيرادات الموازنة العامة للدولة، لذلك فهي تعتبر العمود الفقري للموازنة العامة للدولة، مشيرًا إلى أن الإيرادات الضريبية للموازنة العامة هذا العام يستهدف بـ760 مليار جنيه.

وأضاف "حسين" في حواره لبرنامج "صباح البلد" على فضائية " صدى البلد" اليوم، أنه تم تحقيق المستهدف العام من الإيرادات الضريبية بنسبة 100% في الربع الأول من العام الجاري، موضحًا أن خطة مصلحة الضرائب خلال الفترة القادمة في ظل التطور الهائل للتحول الرقمي هي التحول لمنظومة ضريبية إليكترونية بالكامل في كافة تعاملاتها بدلًا من التعامل الورقي.

وأشار، إلى أنه خلال الفترة القصيرة القادمة سيتم التعاقد على ميكنة الفاتورة الضريبية إلكترونيًا، مؤكدًا أن جميع عمليات الضرائب سيتم ميكنتها، وسيتم التعامل بالفاتورة الإليكترونية، حيث أن المصلحة ستتعاقد خلال أيام مع الشركة المنفذة لميكنة البطاقة الضريبية.

هذا المقال "رئيس مصلحة الضرائب: الإيرادات تعتبر العمود الفقري للموازنة العامة للدولة.. فيديو" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق