رئيس جامعة بني سويف يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

استقبل الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، "بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف،حيث قدم رئيس الجامعة التهنئة للمحافظ بثقة القيادة السياسية لتوليه المسؤولية بعد أدائه اليمين الدستورية محافظا لبني سويف في حركة المحافظين التي أُجريت "الأربعاء الماضي"،متمنيًا له التوفيق والعمل مهمته الجديدة في خدمة مواطني المحافظة.

اقرأ أيضا محافظ بني سويف الجديد: نكلف الشباب بدور محوري في تنفيذ الخطة التنموية بالمحافظة

ومن جانبه أكد محافظ بني سويف على أهمية التعاون بين الجامعة والمحافظة في خدمة قضايا المجتمع من خلال رؤية وخطة عمل مشتركة للمساهمة في تنمية المحافظة،منوها عن اعتزازه بالدور الكبير للجامعة وأهمية الاستعانة بأبحاثها وكوادرها الأكاديمية في كافة المجالات بإعتبارها شريك محوري في النهوض بالمجتمع المحلى،معربا عن ثقته أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون في تحقيق التنمية في مختلف المجالات من أجل المواطن السويفي.

وكان قد وصل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أمس السبت، إلى مقر ديوان المحافظة، فى أولى أيام عمله، كمحافظ للإقليم، خلفا للمستشار هانى عبد الجابر، محافظ بني سويف السابق.

واستقبله العاملون بديوان عام المحافظة، بفرحة في اللحظات الأولى لقدومه الديوان العام، وبلال حبش، نائب المحافظ، اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام،واللواء حسام حمودة، السكرتير العام المساعد، ومديرو عموم الإدارات، وبعض الموظفين والعمال بالديوان.

وحرص المحافظ على مصافحتهم جميعا،والذين بدورهم تقدموا للمحافظ الجديد بالتهاني بثقة القيادة السياسية لتوليه المسؤولية بعد أدائه اليمين الدستورية محافظا لبني سويف في حركة المحافظين التى أجريت الأربعاء الماضي، معربين عن سعادتهم وأملهم الكبير في أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التقدم في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

ومن جانبه أكد محافظ بني سويف على أن الفترة المقبلة، تتطلب مزيد من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن من خلال الدفع بكافة الجهود الهادفة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، وتوفير احتياجاته الأساسية بالشكل اللائق، ضمن منظومة وخطة شاملة تهدف لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين.

وشدد المحافظ على أنه حريص على العمل بروح الفريق الواحد، وأن الجميع شريك في الحل، وركيزة أساسية في تحقيق التنمية، موضحا أن الفترة القادمة سيغلب عليها العمل الميداني للوقوف على أرض الواقع على الموقف الخدمي، ومتطلبات تحسينه، ووضع آليات وخطوات عملية لتنفيذ الحلول والبدائل المناسبة، مع الوقوف أيضا على نقاط القوة والميزات النسبية للعمل على استثمارها لتحسين مستوى معيشة المواطنين، خاصة المواطن البسيط الذي يتطلع لمزيد من الجهود التنموية من الدولة.

هذا المقال "رئيس جامعة بني سويف يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق