أحمد موسى: مؤمن بكل كلمة بقولها في برنامج “على مسئوليتي” (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الإعلامي أحمد موسى الشكر للأجهزة المحلية بالقليوبية بعد القيام بحملة تنظيف بشوارع شبرا الخيمة استجابة لبرنامج “على مسؤوليتي”.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «فريق البرنامج تلقى اتصالات هاتفية من بعض أهالي شبرا الخيمة، الذين أعربوا عن سعادتهم بعد تنظيف الشوارع».

وتابع موسى «أنا مؤمن بكل كلمة بقولها، هذه هي رسالتي، ليست اقتناعا فقط بل إيمان».

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسي لجمهوره في أول ظهور له بعد بعودته من أزمة صحية مر بها خلال الأيام الماضية، وتسببت فى غيابه الأسبوع الماضى،: “وحشتوني جدًا جدًا، وحملتوني مسئولية أكثر من اللي كنت بتحملها، ولم أكن متخيل أن غيابي لعدة أيام لظرف طارئ أن أجد تعامل الناس هكذا”. مضيفًا، “ما زرعته وجدت نتيجته بفضل من الله”.

ووجه موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” التحية والشكر لكل الناس في كل مكان من داخل مصر وخارجها، موضحًا أنه لم يكن يتوقع ويتخيل هذا الكم الكبير من السؤال والاطمئنان عليه.

وأكد موسى، أن الموضوع جاء فجأة، ووجه الشكر للإعلاميين والصحفيين وقيادات المؤسسات الصحفية ورؤساء التحرير.

وأوضح أن دعوات الناس جعلت كل شئ يمر بسرعة، كما وجه الشكر لكل العاملين في مستشفى الصفا وكل من رافقه في المستشفى حتى مغادرته لها.

اقرأ أيضا..

أحمد موسى: “الجزيرة بتفبرك تصريحات من برنامجي عشان تعمل بلبلة.. عايزين يضربونا مع الناس” (فيديو)

نشأت الديهي: “أشهد أمام الله والجميع.. موسى أصدق واحد بيتكلم في مصر” (فيديو)

موسى فى أول ظهور بعد عودته من الوعكة الصحية: “وحشتوني وحملتوني مسئولية أكبر” (فيديو)

هذا المقال "أحمد موسى: مؤمن بكل كلمة بقولها في برنامج “على مسئوليتي” (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق