مذكرتا تفاهم بين البريد وشركتي تيمنوس وتمويلي لتطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقعت الهيئة القومية للبريد اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم مع شركة "تيمنوس" العالمية لتطبيق أفضل الحلول التكنولوجية المتكاملة على الخدمات المالية والبريدية والحكومية.

وقع البروتوكول عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد وأندرياز أندرديز رئيس مجلس إدارة شركة "تيمنوس" العالمية ، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت.

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كايرو آي سي تي.

وصرح عصام الصغير بأن هذا البروتوكول يأتي في إطار اهتمام البريد المصري بتطبيق أفضل الحلول التكنولوجية على كافة الخدمات والمعاملات باستخدام التكنولوجيات المتطورة، والحلول الرقمية المتكاملة لتسهيل وتأمين المعاملات بهدف الوصول إلى أفضل منظومة متكاملة لتقديم الخدمات المالية والبريدية والحكومية من خلال قنوات الدفع المبتكرة Omni-channels كأحد المحاور الرئيسية للتحول الرقمي.

وأكد أن هذا البروتوكول يهدف إلي استبدال وتوحيد منظومة الخدمات المالية والبريدية والحكومية من خلال منصة مالية واحدة وقابلة للتحديث لتتواكب مع متطلبات خطة التحول الرقمي بالبريد المصري من خلال ابتكار وإطلاق منتجات وخدمات رقمية حديثة ، بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والاندماج والتكامل المالي بين الهيئة ومختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص".

كما وقعت الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع شركة "تمويلي" بهدف تسهيل تقديم طلبات المواطنين راغبي الحصول على القروض الصغيرة والمتناهية الصغر عبر مراكز الخدمات البريدية المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وقع البروتوكول عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد والمهندس عمرو كمال أبو العزم رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي.

ويتيح البروتوكول للمواطنين الراغبين في الحصول على قروض صغيرة ومتناهية الصغر من الجهات المانحة التقدم للبريد المصري لصرف القروض وسداد الأقساط من خلال مراكز الخدمات البريدية المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، حيث تمكن خدمة "تمويلي" تمكين العملاء من التعرف على موقف الطلب المقدم للحصول على القرض من خلال رسالة نصية قصيرة تصل للعملاء على الهاتف المحمول موضح بها الموقف الحالي للطلب.

يذكر أن البريد المصري أصبح منصة لتقديم الخدمات الحكومية والمالية للمواطنين ، وذلك ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ..مشيرًا إلى أن توقيع البروتوكول يأتي تضامنًا مع جهود الدولة الرامية لزيادة الشفافية المالية والدمج المالي ودعمًا لتوجهها في إتاحة خدمات جماهيرية متميزة للعملاء.

هذا المقال "مذكرتا تفاهم بين البريد وشركتي تيمنوس وتمويلي لتطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق