موسى مصطفى موسى: نبحث عن دور فعلي في البرلمان المقبل من أجل مصلحة الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال المهندس موسى مصطفى رئيس حزب الغد، إن كل حزب له طموحات وأفكار، مضيفا ان هناك تساؤلات لدى الأحزاب المشاركة في الجلسة، مثل "هل سنكون مكملين أم أساسيين في المرحلة المقبلة؟، وما الدور الذي ستقدمه تلك الأحزاب في المرحلة المقبلة؟، ووضع الأحزاب في القوائم الانتخابية في المرحلة القادمة؟، وكذلك ما عدد القوائم الانتخابية؟

وأشار"موسى" خلال كلمته بالمؤتمر، إلى أن حزب مستقبل وطن "عضلاته كبيرة"، منوها أننا نبحث عن دور فعلي في البرلمان المقبل من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وأضاف رئيس حزب الغد، أننا نسعى لخدمة الوطن في النهاية، ولكن لابد من محددات رئيسية ينبغى التعامل وفقا لها في المرحلة القادمة.

ويستضيف حزب مستقبل وطن الجلسة الثانية من "الحوار الوطني للأحزاب المصرية"، الذي يضم مجموعة من الأحزاب، الثلاثاء، بالمقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس.

وتضم الجلسة عدد من الأحزاب على رأسها مستقبل وطن وحزب المحافظين وحزب العدالة والتنمية وحزب الشعب الجمهوري وحزب المصري الاجتماعي الديموقراطي والعدل وحزب الغد.

وتشهد الجلسة استكمال مناقشة رؤية الأحزاب نحو الاستحقاقات الانتخابية وإقرار بعض مشروعات المتعلقة بها.

كما تناقش جلسة "الحوار الوطني للأحزاب المصرية"، تفعيل دور الأحزاب في إثراء دور الحياة السياسية في البلاد.

هذا المقال "موسى مصطفى موسى: نبحث عن دور فعلي في البرلمان المقبل من أجل مصلحة الوطن" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق