شعبان عبد الرحيم | سر تسمية المقبرة بالريس شعبان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سادت حالة من التعجب بين بعض المشيعين لجثمان الفنان شعبان عبد الرحيم بمسقط رأسه بقرية ميت حلفا بقليوب، بعدما دون على جدران المقبرة مدفن الريس شعبان عبد الرحيم، حيث كشف أحد الأصدقاء لأسرة الراحل وهو إبراهيم زايد هذه التسمية وهو أن الفنان كان يقدر مهنته الأولى قبل الغناء في الحدادة ثم مكوجي ولم يترك اسم الريس وكان معروف بين اصدقاءه بالريس شعبان وكان يعتز بهذا اللقب.

شعبان عبد الرحيم
وأوضح "زايد" أن هذه المقبرة قديمة اشتراها الراحل منذ 20 عاما بعد استقراره في قريه ميت حلفا لأنه ليس من موليد القرية فهو من مواليد عزبة بلال شرابية بمحافظة القاهرة، مشيرا أن أول من دفن فيها والدته منذ 6 سنوات ثم شقيقته ثم زوجته أم عصام منذ 3 سنوات والتي يتزامن ذكرى رحيلها مع وفاة شعبان عبد الرحيم حيث توفيت في أول ديسمبر أيضا.

شعبان عبد الرحيم

كان المئات من أهالي قرية ميت حلفا مركز قليوب شيعوا جثمان الفنان الراحل والمطرب شعبان عبد الرحيم "شعبولا" وسط حالة من الحزن عقب الصلاة على الجثمان في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة حيث إصطف الأهالي لتوديع الراحل من الصغير للكبير، مطالبين أسرته أن تظل على العهد مع أهالي القرية وان تظل معهم ولا تتركهم بعد رحيل الفقيد.

من تصريح الدفن.. سبب وفاة شعبان عبد الرحيم واسمه الحقيقي

اخبار وفاة شعبان عبد الرحيم |
شارك في الجنازة أهالي القرية وابناء الفقيد حيث علت اصوات النساء بالنحسب والصراخ مرددين "لاإله إلا الله".

وحضر الجنازة من الفنانين المقربين للفقيد الحاج عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ ومحمد أحمد عدوية وابناء الفقيد الذين دخلوا في حالة بكاء وانهيار شديدة شاركهم فيها أعمامهم واقاربهم.

هذا المقال "شعبان عبد الرحيم | سر تسمية المقبرة بالريس شعبان" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق