تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات ذبح شاب بكفر سنباط في الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أمر اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات حادث العثور على جثة شاب مذبوح، بكفر سنباط التابع لمركز زفتى، وسرعة ضبط الجناة.

اقرأ أيضا.. العثور على رضيع بجوار كلية الهندسة بجامعة طنطا

تعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى زفتى العام يفيد بوصول شاب يدعى "س. ع. ا" يبلغ من العمر 45 سنة، مصاب بقطع في الرقبة "مذبوح" ما أدى إلى مصرعه في الحال، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى زفتى العام، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، عثر أهالي عزبة كازوله التابعة لقرية قليب ابيار بكفر الزيات، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب، انتحر لمروره بأزمة نفسية.

اقرأ أيضا.. العثور على رضيع بجوار كلية الهندسة بجامعة طنطا

وورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية من نقطة الشرطة يفيد بالعثور على جثة شاب، في العقد الثالث من العمر انتحر إثر تناوله حبة الغلة القاتلة، وذلك لمروره بأزمة نفسية، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة، ونقل الجثة لمشرحة كفر الزيات العام.

كما ورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من نقطة النجدة بمستشفى المحلة العام، يفيد بوصول جثة "م.ع"، فى العقد الثالث من عمره، مقيم بقرية محلة أبوعلي التابعة لمركز المحلة، ووجد ذويه معلقا داخل غرفته، بأحد الأحبال البلاستيكية، وذلك لمروره بأزمة نفسية، وضائقة مالية، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

وكانت المحافظة قد شهدت حادث مماثل، حيث عثر أهالى قرية إبشواى بمحافظة الغربية، على شاب مشنوق، وعلى الفور تم استدعاء قوات الأمن، وورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة من نقطة النجدة يفيد بالعثور على شاب فى العقد الثانى من العمر، مشنوق بسقف غرفته، مقيم بقرية إبشواي، وعلى الفور تم استدعاء قوات الأمن، وتحرر المحضر، وأخطرت النيابة ونقلت الجثة لمشرحة المنشاوى العام، كما تجمهر الأهالى حول المستشفى.

وكشف تقرير الطب الشرعى بمديرية الصحة بالغربية، سبب وفاة شاب في العقد الرابع من العمر، متوفى داخل مسكنه منذ أيام بحى حسيبة بكفر الزيات، وتبين تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، أودت بحياته.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من قسم شرطة كفر الزيات عندما تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة "ع.م" 35 عاما داخل منزله في حي حسيبة بدائرة القسم.

وتم فرض كردون أمني على الجثة لحين نقلها لمشرحة مستشفى كفر الزيات العام لتوقيع الطب الشرعي الكشف عليه وتبين أن سبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة وانتشر رجال المباحث بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لمباشرة النيابة التحقيقات.

هذا المقال "تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات ذبح شاب بكفر سنباط في الغربية" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق