القبض على تاجر أقراص مخدرة في الفشن ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

ألقت قوات مباحث مركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، برئاسة الرائد أحمد حسين، القبض على أحد تجار الأقراص المخدرة وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص بشارع البحر الأعظم بمدينة الفشن.

وكان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بوجود حالة من الترويج لبيع وشراء الأقراص المخدرة بشارع البحر الأعظم.

وعلى الفور انتقلت قوات مباحث مركز شرطة الفشن، وتم القبض على أكبر تجار الأقراص المخدرة بمدينة الفشن ويدعي" محمد،ع" وبحوزته كمية من الاقراص المخدرة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالواقعة.

اقرأ أيضًا.. مصرع شاب إثر سقوطه من ونش ببني سويف

وكانت قد تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، بإشراف اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، من ضبط بعض الأشخاص لسرقة مواد بترولية من أحد الخطوط التابعة لشركة أنابيب البترول "إحدى شركات الهيئة المصرية للبترول التابعة لوزارة البترول" من خلال تركيب محبس على خط الأنابيب المار بقطعة أرض زراعية بناحية حوض البركة بناحية قرية أبويط دائرة مركز الواسطى.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهداف منطقة قرية ابويط بمركز ومدينة الواسطى شمال المحافظة، بحملة أمنية، وأسفرت عن ضبط مزارع مالك قطعة الأرض المشار إليها، مقيم بذات القرية، أحد العناصر الإجرامية سبق إتهامه فى عدد 8 قضايا "شيك، ضرب، تبديد، سرقة مواد بترولية "، مقيم بالقاهرة وله محل إقامة أخر بالجيزة" وبحوزتهما سيارة نقل.

وبمناقشتهما قررا قيامهما بسرقة المواد البترولية من خط البترول المُشار إليه بالإشتراك مع مالك مكتب استيراد وتصدير، مسجل شقى خطر مخدرات، شقيقه عامل له معلومات جنائية مسجلة، سائق السيارة المضبوطة وتصرفهم فى المسروقات بالبيع لأحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة السلام بالقاهرة.

وبالكشف عن السيارة المضبوطة تبين أنها خاصة بإحدى شركات الصناعات الغذائية مُبلغ بسرقتها بمركز شرطة الخانكة بالقليوبية، وأن اللوحات المُثبته عليها خاصة بسيارة ملاكى مُبلغ بسرقتها بمركز شرطة كرداسة والمعثور عليها بدون لوحاتها المعدنية، وبتطوير مناقشتهم أضافوا بإرتكابهم واقعتين مماثلتين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا المقال "القبض على تاجر أقراص مخدرة في الفشن ببني سويف" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق