صور| «الفوفوزيلا والبلالين» في احتفالات رأس السنة بأسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلقت، منذ قليل، احتفالات رأس السنة الجديدة بصفارات الفوفوزيلا والبلونات وشعلات النار وطواقي بابا نويل في ميادين محافظة أسيوط، في كرنڤالات شبابية، وسط هتافات الشباب في الميادين والشوارع تحت درجة البرودة التي وصلت إلى ٩ درجات مئوية في المحافظة.

 

 وخرج الأقباط من الكنائس بعد انقضاء صلوات ليلة رأس السنة "كيهك" التي تصلى ليلة الكريسماس فقط ليتجمعوا بميادين المنفذ والنميس والهلالي والمحطة في انتظار الدقائق الأولى للسنة الجديدة متمنين أمنيات اول العام الجديد. 

 

وانطلقت الألعاب النارية في الهواء وتشارك الشباب الاحتفال بالدقائق الأولي من السنة الجديدة، مع الاقباط وتزحم المحتفلين رغم درجة البرودة الشديدة على دخول الأماكن العامة سواء الأندية أو ضفاف النيل واستمرت الاحتفالات حتى الصباح الباكر.


فيما شدد الأمن على تأمين الشوارع وتنظيم المرور والأماكن والمتنزهات العامة حتى الساعة الثالثة والنصف صباحا مع استمرار التأمين المزدوج على الكنائس، وقام المحافظ ومدير الأمن بجولة تفقدية على أماكن تمركزات الشرطة للتأكيد على يقظة الخدمات.


 

هذا المقال "صور| «الفوفوزيلا والبلالين» في احتفالات رأس السنة بأسيوط" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق