محافظ الغربية: نسعى للنهوض بالعملية التعليمية والقضاء على الدروس الخصوصية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، جولة مفاجئة صباح السبت على عدد من مدارس مدينة طنطا؛ لمتابعة انتظام أعمال امتحانات النقل بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية.

بدأ محافظ الغربية، جولته بمدرسة الشهيد عقيد أ.ح محمد سمير إدريس الرسمية للغات، وألتقى بالطلبة للتأكد من توفير الأريحية التامة لهم خلال فترة الامتحان وأن مستوى الامتحان يتناسب مع قدرات جميع الطلاب.

وتابع جولته بزيارة مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، وشهد نماذج مشاريع الامتحان الخاصة بالطلبة، مشيداً بمستوى التعليم وقدرات الطلبة بالمدرسة. 

وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية، مدرسة الجهاد الإبتدائية المشتركة ومدرسة مصطفي كامل الإبتدائية، مكلفاً رئيس حى ثان طنطا بالإزالة الفورية للإشغالات والأكشاك فى محيط المدارس.

ولتقى بأولياء الأمور خارج المدارس، مؤكداً حرصه على النهوض بمستوى العملية التعليمية والعمل على مواجهة الدروس الخصوصية من خلال انتظام الطلاب والمعلمين داخل المدارس.
 

هذا المقال "محافظ الغربية: نسعى للنهوض بالعملية التعليمية والقضاء على الدروس الخصوصية" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق