بالصور - استبدل نمرة سيارته بكتابة "علشان البنات ترتاح".. والأمن يقبض عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

12:11 م السبت 04 يناير 2020

الدقهلية - رامي محمود:

ضبطت إدارة مرور الدقهلية، بقيادة العميد ممدوح الحصي مدير الإدارة، سيارة استبدل صاحبها اللوحات المعدنية بعبارة "غير متاح عشان البنات ترتاح " ".‎

جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، في استجابة لما جرى تداوله على عدد رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك " مساء أمس الجمعة لصورة لسيارة ماركة سكودا فضى اللون، بدون لوحات معدنية، وتحمل بدلا منها عبارات "غير متاح عشان البنات ترتاح" وتسير فى شوارع المنصورة.

وجرى تشكيل عدة أكمنة تضم العميد ممدوح الحصى مدير الإدارة والعقيد إسلام رمزي والمقدم دكتور حاتم طه، وكيلا الإدارة، والمقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، والرائد محمود اللوزي، معاون مباحث المرور و النقباء عمرو هشام و كريم أحمد طاهر و كريم حمدى شاهين بنطاق مدينة المنصورة.

وجرى ضبط السيارة وقائدها عقب محاولته الهرب عندما استشعر بحث الجهات الأمنية عنه.

وبالفحص تبين أن لوحاتهة الأصلية تحمل أرقام "د ح ر" ١٧٥٦ باسم " محمد س.إ.ع"، طالب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١ جنح مرور الدقهلية وحجز السيارة لحين العرض على النيابة.

هذا المقال "بالصور - استبدل نمرة سيارته بكتابة "علشان البنات ترتاح".. والأمن يقبض عليه" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق