توفير خط ساخن للرد على إستفسارات المواطنين حول التجنيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قامت إدارة التجنيد والتعبئة بتطوير منظومة العمل لتشمل تقديم كافة التيسيرات لذوى الاحتياجات الخاصة بالمجان، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة للتيسير على المواطنين وحل المشكلات التجنيدية. 

تضمنت تلك التيسيرات دفع لجان تجنيدية وطبية إلى جمعيات الرعاية الاجتماعية التي تخضع لإشراف وزارة التضامن الاجتماعي ومدارس التنمية الفكرية، بالإضافة إلى الجامعات في حالة طلب ذلك بشرط ألا يقل عدد الأفراد المطلوب لهم اللجان عن (10) أفراد وذلك لإنهاء الموقف التجنيدي وإجراء الكشف الطبي لهم ومنحهم شهادات المعاملة التجنيدية في أماكن تواجدهم .

كما تضمنت التيسيرات أنه في حالة تقدم الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة إلي مناطق التجنيد التابعين لها أو مجمعات خدمة المواطنين المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية لإنهاء موقفهم التجنيدي يتم تقديم كافة التيسيرات الإدارية والطبية والخدمية لهم بالمجان دون الانتظار لتوقيت المرحلة التجنيدية الخاصة بهم وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية في نفس اليوم. 

بالإضافة إلى توفير إدارة التجنيد والتعبئة خدمة صوتية للمواطنين علي الخط الساخن رقم (15499) مع إمكانية الحصول علي مستخرج من شهادة المعاملة التجنيدية من خلال الموقع الإلكتروني (https:// tagned.mod.gov.eg ) .

هذا المقال "توفير خط ساخن للرد على إستفسارات المواطنين حول التجنيد" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق