طقس سيئ يضرب القليوبية.. و«المرور» تناشد المواطنين ترك مساحات كافية بين السيارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت محافظة القليوبية، السبت، موجة من الطقس السيئ، وتسبب هطول الأمطار في غرق معظم الشوارع وتسببت في حالة من الارتباك على الطرق الزراعي السريع والطريق الحر «بنها – شبرا» والطريق الإقليمي.

وناشدت إدارة مرور القليوبية، السائقين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة، وعدم تخطي السرعات المقررة، وترك مساحات كافية بين السيارات منعا لوقوع أي حوادث.

ورفعت محافظة القليوبية حالة الطوارئ بمديريات الصحة والكهرباء الصرف الصحي، تحسبًا لوقوع أي حوادث طرق بسبب الأمطار الغزيرة.

ووجه اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بعقد غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز، لمتابعة ومواجهة أي حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

وكلف المحافظ مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، لمواجهة التقلبات الجوية، خاصةً على الطرق السريعة، واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

كما وجه بتشكيل فرق للتدخل السريع تحسباً للأمطار والسيول المحتملة حتى نهاية موجة الطقس السيئ، بالإضافة إلى مراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة أي ظرف طارئة.

هذا المقال "طقس سيئ يضرب القليوبية.. و«المرور» تناشد المواطنين ترك مساحات كافية بين السيارات" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق