جامعـة طنطـا تشارك بعدد من الإستشاريين في خطط التنمية بالمنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أهمية التعاون المشترك والوثيق بين محافظة المنوفية، وجامعة طنطا، وإيماناً بدورها المجتمعى فى تحقيق التنمية المستدامة وبناء المجتمع.

وتشارك جامعة طنطا بعدد من الإستشاريين والأساتذة فى خطط التنمية الشاملة بالمنوفية، بالمجان بهدف الإرتقاء والنهوض بالمشروعات التنموية التى تقام على أرض المحافظة.

وأصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قرار رقم (3) لسنة 2020 بضم الدكتور محمد حسين محمود وكيل كلية الهندسة جامعة طنطا، لعضوية اللجنة المشكلة بقرار رقم 695 لسنة 2019 بالمجان للمشاركة فى مهام اللجنة لإحكام السيطرة والرقابة على أعمال الإشراف على التنفيذ وسحب العينات والإستلام لمشروعات وأعمال رصف الطرق بالمحافظة.

وسبق وتم الإستعانة بالدكتور أحمد عزمى بكلية الهندسة جامعة طنطا؛ للمشاركة فى تقييم أعمال الكهرباء بمصنع تدوير القمامة والمقام بمدينة شبين الكوم.

وأكد الدكتور مجدى عبدالرؤف سبع رئيس جامعة طنطا، على تعاونه الكامل ودعمه لخطط التنمية بمحافظة المنوفية.

 

هذا المقال "جامعـة طنطـا تشارك بعدد من الإستشاريين في خطط التنمية بالمنوفية" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق