ضبط ٧٠٠ كيلو دقيق بلدي مدعم و٣٠٠ لتر سولار قبل بيعهم في السوق السوداء بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، اليوم الخميس، حملة مكبرة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله مدير مديرية تموين الفيوم، وبرئاسة المهندس مصطفى جلال مدير إدارة مركز الفيوم ثان، والمهندس عماد زيدان رئيس الرقابة والحملة برئاسة مجدي عمر والمفتشين محمد طارق، ومحمود أبو غريب، ومحمد حسن، وأحمد إبراهيم.

وتمكنت الحملة من ضبط 700 كيلو دقيق بلدي مدعم داخل مخبز سياحي، وضبط 300 لتر سولار قبل بيعه بالسوق السوداء، كما تم تحرير محاضر أخرى للتجار التموينيين ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وشهادات صحية، وعدم مزاولة النشاط، وتم تحرير تقارير للمخابز ما بين نقص وزن، وعدم مطابقة للمواصفات، وعدم إعطاء بون، ونظافة أدوات العجن، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

ويأتي ذلك بناءًا على تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق.

إقرأ أيضًا.. السبت.. انطلاق فعاليات القافلة البيطرية لخدمة صغار الفلاحين بالفيوم

جدير بالذكر أنّه تمكنت حملة أخرى من من ضبط لحوم وكبدة فاسدة بمحلات لبيع اللحوم المجمدة ولحوم أخرى مذبوحة خارج المجزر الحكومي بإجمالي 90 كيلو لحوم ببندر ثان الفيوم، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر الأخرى المتنوعة للأسواق والمخابز، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كما أنّه تم ضبط وإعدام 941 كيلو جرام لحوم وأغذية متنوعة، و763 لتر سوائل غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومنتهية الصلاحية في عدد من المطاعم والكافيتريات ومحلات بيع الأغذية بنطاق مدينة الفيوم، والتي تُشكل خطرًا على حياة المواطنين في حالة تناولهم لأي منها، وذلك خلال حملات مكثفة أيضًا لمديريات الصحة والطب البيطري والتموين، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف حملات مراقبة الأغذية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

هذا المقال "ضبط ٧٠٠ كيلو دقيق بلدي مدعم و٣٠٠ لتر سولار قبل بيعهم في السوق السوداء بالفيوم" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق