هطول أمطار غزيرة على قرى ومدن الغربية ورفع حالة الطوارئ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

شهدت محافظة الغربية، اليوم الخميس، انخفاضًا ملحوظًا فى درجات الحرارة، وهطول أمطار غزيرة على قرى ومدن المحافظة، كما تعرضت العديد من المناطق والقرى بأرجاء محافظة الغربية لسقوط أمطار خفيفة على مدار اليوم بأكمله، كما شهدت بعض المناطق هبوب شديد للرياح، محملة بالأتربة دفعت العديد من أهالي المدينة الالتزام ببيوتهم.

وأعلن محافظ الغربية، حاله الطوارىْ على كافة الأنحاء بالقرى والمدن، وربطها بالغرفة الرئيسية بالمحافظة، بكافة القطاعات الخدمية "كهرباء ومياه وصرف صحى"، لتلافى أى حوادث خلال فترة الأمطار.

إقرأ أيضًا..التحقيق في واقعة حمل مريض على نقالة مستشفى جامعة طنطا
http:www.ahlmasrnews.com950145

وأهابت إدارة المرور بالسائقين، تهدئة السرعة على الطرق الرئيسية والفرعية للحفاظ على حياتهم وحياة السائقين.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أجرى جولة ميدانية مفاجئة على حي أول وثاني طنطا، وذلك لمتابعة أعمال رفع أكوام القمامة في الصباح الباكر ونظافة الشوارع وكذا أعمال إزالة ناتج الأمطار وأيضًا متابعة المشروعات الجارية بنطاق المدينة، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ورئيس حي أول وثان طنطا.

وبدأ محافظ الغربية جولته بشارع (النحاس، منطقة المحطة، شارع الجلاء، شارع سعيد، الجانبية، كورنيش شركة الغزل)، مؤكدًا على الالتزام الكامل بنظافة الشوارع بصفة مستمرة وإزالة كافة تراكمات القمامة أولًا بأول، وكذا قيام الأحياء بمتابعة بلاعات تصريف مياه الأمطار والعمل على إزالة أي تراكمات مياه بإستخدام سيارات الكسح.

وتابع محافظ الغربية جولته بتفقد أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد للوقوف على معدلات التنفيذ للتأكد من الالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء موضحًا أن أعمال التطوير تستهدف خلق متنفس جديد لأهالي المحافظة.

هذا المقال "هطول أمطار غزيرة على قرى ومدن الغربية ورفع حالة الطوارئ" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق