سامح عاشور يزُف بشري لمحامي الأقصر بشأن نادي النقابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن سامح عاشور نقيب المحامين، أنه سيلتقي بالمهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأقرب وقت لإنهاء الموافقات الخاصة بتراخيص نادي محامي الأقصر.

وعرض "عاشور"، خلال لقائه المفتوح بمحامي الأقصر، اليوم الخميس، والمنعقد بقاعة المؤتمرات بالمدينة، تفاصيل أزمة التراخيص الخاصة بالنادي، بسبب كون الأرض زراعية على النيل، مضيفا: "حصلت النقابة على كافة الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، حتى أحيل الملف إلى مجلس الوزراء للموافقة النهائية نهاية العام الماضي".

وأشار "عاشور"، إلى أن الأرض لم يشترها مجلس النقابة العامة أو الفرعي الحاليين، بل كانت خيار البعض في وقت سابق ولم تفرض من القاهرة، متابعا: "حال عدم إصدار الموافقة اللازمة على الترخيص للبناء خلال هذا الشهر، سنبحث عن أرض أخرى لبناء ناد لمحامي الأقصر".

وأكد نقيب المحامين، أن الرسومات الهندسية الخاصة بالنادي جاهزة، والجميع حريص على إنشائه، كاشفا أنه كلف علي الصغير عضو مجلس النقابة العامة، بالتواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية لتخصيص 5 أفدنة للنقابة بمدينة طيبة بمحافظة الأقصر، تستغل بالشكل الأمثل الذي يخدم المحامين، إضافة للاتفاق على تخصيص 500 وحدة سكنية للمحامين بمدينة طيبة بالتقسيط على 20 عاما بالتنسيق مع بنك التعمير والإسكان.

هذا المقال "سامح عاشور يزُف بشري لمحامي الأقصر بشأن نادي النقابة" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق