حظك اليوم برج الأسد الاثنين 2-9-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الإثنين، قاربت الأوقات الصعبة على الانتهاء، فلا تفقد عصبيتك وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك.

مهنيًا: أنت جدي جدًا ومتحمس ومشغول ولديك أعمال باستمرار ولكنك ستكون محاطًا ومهتما بأعمالك إلى درجة أنك ستحتاج إلى الزملاء لتعتمد عليهم.

عاطفيًا: لا تطل الغياب على الحبيب متذرعًا بكثرة الأعمال المتراكمة عليك، فهو أيضًا يحتاج إلى وقت لتمضيه معه.

صحيًا: حاول أن تعتني بصحتك بقدر اهتمامك بوضعك المهني والعاطفي، لأن الجميع بحاجة إليك.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

هذا المقال "حظك اليوم برج الأسد الاثنين 2-9-2019" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق