حظك اليوم برج الحوت الخميس 12-9-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الخميس، قد تتعرض لمضايقات مالية اليوم وعليك أن توازن بين دخلك ومصروفك، فقد تعودت على الصرف الكثير.

مهنيًا: ضغوط العمل تتزايد يومًا بعد يوم لكنك قادر على تجاوزها وتخطيها وإتمام مهامك بشكل يرضى مديرك، فلا تجعل الآخرون يقتلون حماسك.

عاطفيًا: تفكر كثيرًا فى علاقتك العاطفية السابقة ويؤثر ذلك على علاقتك الحالية بشريك حياتك، فعليك الخروج من دائرة الماضى والاستمتاع بحياتك الجديدة.

صحيًا: الصداع أصبح يلازمك كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة التفكير فى مشاكل العمل ومشاكل الحياة اليومية، عليك زيارة الطبيب لحل الأمر.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

هذا المقال "حظك اليوم برج الحوت الخميس 12-9-2019" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق