حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 23-10-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الأربعاء، فكرك اليوم متقد بطريقة ملفتة وعقلك يعمل بطاقته القصوى فاليوم للأسرة وستكسب أية قضية تريدها، مرحك اليوم يجذب الآخرين لك وخاصة الشريك.

مهنيًا: تلك الفترة من أكثر الفترات الهامة فى حياة أصحاب الحمل، ويجب أن يكونوا أكثر حذرًا ولا يعلقون أنفسهم بأشخاص قد يرجعوهم خطوات عديدة إلى الخلف.

عاطفيًا: قد تصادفك بعض المعلومات التي تساعدك على فهم شريك حياتك وتجعل العلاقة تأخذ منحنى أفضل بعد أن مرت فترة طويلة من الالتباس بسبب إشارات مربكة ومتناقضة من شريك حياتك.

صحيًا: سيكون هذا البرج أفضل حالًا طوال الفترات القادمة ولا داعى للقلق من أى نوع.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

هذا المقال "حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 23-10-2019" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق