أصيبت بالعمى 5 سنوات بسبب «مادة تنظيف».. وفرحة غامرة بالشفاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصيبت بالعمى 5 سنوات بسبب «مادة تنظيف».. وفرحة غامرة بالشفاء

نشر في تواصل يوم 01 - 08 - 2019

1420580
استعادت المواطنة “نوف الرشيدي” بصرها بعد خمس سنوات من المعاناة، اثر اصاباتها بالعمى بسبب تطاير حبيبات كيميائية لمادة الفلاش المنظفة، واحتفلت مساء أمس الأربعاء بزفاف ابنها “مروان”، مستقبلة ضيوفها بالمدينة المنورة.
وروت “الرشيدي” قصتها قائلة: أُصبت بالعمى قبل خمس سنوات جراء حبيبات “الفلاش” بعد أن أفرغتها في دورات المياه، وسكبت عليها ماء حارًّا؛ فتبخرت بوجهي، وتضررت عيني وأجزاء من جسدي.
واضافت: زوجي اصيب ايضا بحروق عندما حاول إنقاذي وقد تم نقلي للمستشفى، وأجريت عددًا من العمليات إلا أنها لم تنجح في إعادة البصر بعد فقدانه؛ وعشت سنوات من المعاناة حتى نجح الأطباء – بعد توفيق الله – في زراعة قرنية صناعية بمستشفى الملك خالد للعيون.
واتصل بالرشيدي عصر أمس الأربعاء وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، حيث هنئها بعودة بصرها، وكذلك زفاف ابنها. وكان “خالد للعيون” قد تلقى في وقت سابق بطاقة دعوة من المواطنة لمنسوبي المستشفى أملاً بحضورهم الفرح.



هذا المقال "أصيبت بالعمى 5 سنوات بسبب «مادة تنظيف».. وفرحة غامرة بالشفاء" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق