محافظ الأحساء يواسي أسرة الشهيد المري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«عكاظ» (الأحساء)

واسى محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي أمس أسرة الشهيد العريف علي ناصر المري من منسوبي وزارة الحرس الوطني الذي لقي ربه في ميدان الشرف والبطولة أثناء قيامه بواجبه دفاعا عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي.

ونقل محافظ الأحساء تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، وتعازي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، إلى أسرة الشهيد.

وأكد الأمير بدر بن محمد خلال تعزيته، أن استشهاده في سبيل وطنه وسام فخر واعتزاز لأهله وذويه، داعياً المولى عز وجل أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا التي تذود عن حياض الوطن الغالي تحت قيادة حكومتنا الرشيدة، سائلاً الله تعالى أن يسكن الشهيد المري فسيح جناته، وأن يتقبله مع الشهداء، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جهتها أعربت أسرة المري عن خالص شكرها وتقديرها للقيادة الرشيدة - أيدها الله - ولمحافظ الأحساء، على التعزية والمواساة لها في استشهاد ابنها علي المري.


هذا المقال "محافظ الأحساء يواسي أسرة الشهيد المري" مقتبس من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق