الأهلي الفلسطيني ينفي استغنائه عن خدمات الداعور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقد مجلس إدارة نادي أهلي الخليل اجتماعا طارئا، ناقش خلاله ملف لاعب النادي سامي الداعور الذي أعلن بالأمس تعاقده مع نادي خدمات الشاطئ.

واستغرب الأهلي في بيان من تصريحات اللاعب الذي قال إن النادي صعب أمر رحيله، وهو الأمر الذي نفاه النادي، مشددا على أن الداعور تسلم كتاب الاستغناء الخاص به، قبل أن يكشف اتفاقه مع اللاعب على التجديد.

وشرح النادي علاقته باللاعب، موضحا: "اللاعب يعلم علم اليقين أن الكتاب الذي كان بحوزته، هو كتاب استغناء وبعد انتهاء الموسم تفاوض اللاعب مع عدة أندية كان بإمكانه التوقيع معها مباشرة لولا الاتفاق الذي تم مع اللاعب للعب موسم جديد في النادي".

وبيّن النادي أن اللاعب أعاد كتاب الاستغناء مرة أخرى بعد الاتفاق معه منتصف الشهر الماضي وأخذ كتاب استغناء جديد بعد انتهاء الموسم الرياضي 2019-2020.

وأكد الأهلي أنه خاطب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لحفظ حقوقه المادية والمعنوية وحقوق جماهيره العريضة.

وطالب الأهلي اتحاد كرة القدم بعدم تسجيل الداعور لأي ناد آخر، مؤكدا أن اللاعب من حقه وفق المستندات التي تم إرسالها، والاتفاق الذي تم إبرامه مع اللاعب للاستمرار.

هذا المقال "الأهلي الفلسطيني ينفي استغنائه عن خدمات الداعور" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق