أخبار الرياضة : وائل جمعة يفتح النار على أجيري لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجم وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، تعليقًا على موقفه تجاه قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، بعودة عمرو وردة، لاعب الفراعنة، بعد استبعاده.

وقال جمعة، خلال تصريحاته بقناة عبر beIN SPORTS: «أتحدث هنا كمشجع وليس كلاعب سابق، وأريد أبدي تعجبي من السلبية الشديدة لأجيري تجاه عودة عمرو وردة للمعسكر مجددًا، فهذه المرة الأولى التي أشاهد فيها هذا الكلام يحدث في المنتخب».

وتابع: « يعني إيه لاعبين يجتمعوا ويفرضوا رأيهم على اتحاد الكرة والجهاز الفني،في بطولة 2006 حاولنا إقناع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب وقتها بالتراجع عن استبعاد أحمد حسام ميدو، لكنه رفض بشدة مؤكدًا قوة شخصيته والانضباط الذي يتمتع به».

وواصل: «هيكتور كوبر، أيضًا كان قوي الشخصية في أزمته مع حسام غالي، الذي كان قائد الفريق وأحد العناصر المهمة، حينما قرر استبعاده لم يرضخ لأي محاولات بعد ذلك لاستدعائه، عكس السلبية الواضحة لأجيري في واقعة عمرو وردة».

تجدر الإشارة بأن الأيام الماضية، أزمة من نوع خاص داخل معسكر المنتخب الوطني، حيث لم يتوقف الأمر عند المحادثات التي نشرتها عارضة أزياء عبر موقع «إنستجرام» وتم تداولها بشكل مخيف، قبل أن يتم تداول مقطع فيديو آخر منسوب له أسفر في النهاية عن استبعاده من معسكر المنتخب بقرار من هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، قبل أن يتراجع الجبلاية عن القرار بعدها بساعات، ويعود اللاعب ويشارك في مران أمس السبت.

اقرأ أيضا:

الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري الجزائري

رسميا| الخطيب يصدر فرمان بحسم صفقة الموسم في الأهلي

الزمالك يفاجئ كهربا بقرار ناري

صورة كهربا تشعل غضب جماهير الزمالك

سجل أبطال كأس الأمم الأفريقية

هذا المقال "أخبار الرياضة : وائل جمعة يفتح النار على أجيري لهذا السبب" مقتبس من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق