المنتخب الوطني يفوز على أوغندا بهدفين ويتأهل متصدرا مجموعته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم، على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، ليتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بأداء سيئ وسط سيطرة من لاعبي أوغندا الذين أهدروا أكثر من فرصة محققة وكان لهم السيطرة على منطقة وسط الملعب، قبل أن ينجح محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، في استغلال احتساب الحكم لركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 36، لينفذها ببراعة في مرمى دينيس أونيانجو حارس أوغندا.

وفي الدقيقة 44، أحرز أحمد المحمدي الهدف الثاني للفراعنة من تسديدة قوية بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى قابلها في مرمى أونيانجو.

وشهد الشوط الأول تعرض أحمد حسن كوكا للإصابة، ليحل بدلا منه مروان محسن.

المنتخب يضرب أوغندا بثنائية في الشوط الأول

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو أوغندا سيطرتهم على المباراة وكان محمد الشناوي حارس المنتخب نجم المباراة بعدما تصدى لأكثر من كرة خطيرة وحافظ على نظافة شباكه، ليضمن للفراعنة 3 نقاط غالية.

بتلك النتيجة يتأهل المنتخب الوطني متصدرا المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يتأهل المنتخب الأوغندي رغم خسارته بعدما حافظ على المركز الثاني برصيد 4 نقاط، عقب فوز الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي في المباراة الأخرى.

هذا المقال "المنتخب الوطني يفوز على أوغندا بهدفين ويتأهل متصدرا مجموعته" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق