الكونغو الديموقراطية تحيي أمالها في الصعود برباعية في زيمبابوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الكونغو الديموقراطية تحيي أمالها في الصعود برباعية في زيمبابوي

30 يونيو 2019 - 9 : 23

نجح منتخب الكونغو الديموقراطية في تحقيق الفوز الأول له في بطولة الأمم الإفريقية 2019 ،المقامة بمصر على منتخب زيمبابوي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم - الأحد - على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية.
أفتتح جوناثان بولينجي لاعب نادي أنتويرب البلجيكي الهدف الأول للمنتخب الكونغولي في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني اللاعب سيدريك باكامبو مهاجم نادي جوان بيكين الصيني في الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويحرز الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بينما أحرز اللاعب البديل بريت أسومبالونجا مهاجم نادي مدلسبروه الهدف الرابع في الدقيقة 81 من المباراة.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب الكونغو الديموقراطية الى ثلاثة نقاط في المركز الثالث، وينتظر ختام مباريات دور المجموعات في البطولة الإفريقية لتحديد مصيره، بينما يتجمد رصيد المنتخب الزيمبابوي عند نقطة واحدة في المركز الرابع ويغادر بطولة الأمم الإفريقية.

 

ReplyForward

 

هذا المقال "الكونغو الديموقراطية تحيي أمالها في الصعود برباعية في زيمبابوي" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق