الاتحاد كعبه عالٍ ضد التعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير، مساء يوم الجمعة، إلى إستاد الملك فهد الدولي في الرياض لمتابعة مباراة الاتحاد ضد التعاون في نهائي كأس الملك سلمان.

تفوق الاتحاد:

ولعب الاتحاد ضد التعاون 23 مباراة من قبل، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، بعدما نجح في الفوز بـ13 مواجهة، وهُزم في 6 لقاءات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

غزارة تهديفية:

وشهدت مباريات الاتحاد ضد التعاون غزارة تهديفية، حيث تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعميد من تسجيل 51 هدفًا، مقابل 40 هدفًا للاعبي سكري القصيم.

ويُعد النجم فهد المولد هو هداف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في مباريات الاتحاد ضد التعاون برصيد 7 أهداف، ويأمل مواصلة هز الشباك؛ وقيادة النمور لرفع كأس الملك سلمان هذا الموسم.

نتائج كبيرة:

وتُعتبر أكبر نتيجة حققها الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في مباريات الاتحاد ضد التعاون هي الفوز بنتيجة 5/3، فيما يُعد أكبر فوز لسكري القصيم بنتيجة 5/2.

إقصاء الكبار:

وجاء تأهل الاتحاد إلى نهائي كأس الملك سلمان بعد الفوز على الجبيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تغلب على الوشم بنتيجة 2/1، وفاز على فريق التقدم بثلاثية دون رد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تألقه وفاز على الباطن بنتيجة 4/3، قبل أن يتغلب على النصر برباعية مقابل هدفين.

ووصل التعاون إلى نهائي كأس الملك سلمان بعد الفوز العدالة بهدف دون رد، واكتسح بعد ذلك النهضة بسداسية نظيفة، ثم أطاح بفرق الشباب بثلاثية نظيفة.

وفاز التعاون بعد ذلك على الوحدة بنتيجة 3/0، وفجر سكري القصيم مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الهلال بخماسية نظيفة في الدور نصف النهائي.


مختارات توضيح عاجل من سند محمد بن سلمان إجابة كارثية.. ما تأثير الهواتف على خصوبة الرجال ؟

.

هذا المقال "الاتحاد كعبه عالٍ ضد التعاون" مقتبس من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق