وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة تذاكر أمم إفريقيا.. ويعد بتخفيض الأسعار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تدخل وزير الشباب و الرياضة لحل أزمة تذاكر مباريات منتخب ، بعد الجدل الذي أثير أمس بشأن زيادة أسعار التذاكر بشكل مبالغ فيه.

وأجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، اتصالاً هاتفيًا مع المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، بحث صبحي خلاله أزمة أسعار تذاكر مباريات البطولة ، التي تسببت في حالة من الغضب الشديد بين أوساط جماهير كرة القدم المصرية.

و أكد أشرف صبحى بأنه سوف يعمل على تهيئة الجو المناسب لحضور الجماهير وأى قرارات أو أزمات سوف تعيق هذا الهدف سيتدخل فورا لإزالتها .

وأضاف بأنه اتفق مع أبوريدة على إعادة تقييم تلك الأسعار وتخفيضها بما يلائم إمكانيات جماهير الكرة المصرية والتي غالبيتها من الشباب، وبالشكل الذى يظهر صورة مصر الحضارية ، موضحا بأنه سوف يتم حسم الأمر ووضع مصلحة جماهير مصر فوق كل اعتبار وخلال الساعات القادمة سيتم حل تلك الأزمة والتي ستأتي في الصالح العام.

هذا المقال "وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة تذاكر أمم إفريقيا.. ويعد بتخفيض الأسعار" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق