الاتحاد السكندري يتعاقد مع أيمن غباشي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى صفقة انتقال اللاعب الموهوب أيمن الغباشى، والذى يُجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم من نادى نجوم المستقبل، وذلك بعقد إعارة لمدة موسمين ووضع بند يُتيح إمكانية شراء عقد اللاعب نهائياً لصالح زعيم الثغر.

 

و سبق وتم إعارة " الغباشى " لنادى نادى جيبرالتار يونايتد بدورى جبل طارق موسم 2017 / 2018، كما خاض اللاعب فترة معايشة مع فريق بنفيكا العريق فى الدورى البرتغالى، ومن خلال متابعة الكابتن طلعت يوسف للاعب وبعد إعجابه بقدراته الفنية والبدنية تم التفاوض مع نادى نجوم المستقبل و إنهاء إجراءات إنضمامه للنادي.

 

ووقع اللاعب فى حضور محمد مصيلحى رئيس النادى، واللواء عبد الجليل مدير الكرة، والكابتن إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين، ويأتى التعاقد مع اللاعب فى إطار الاستراتيجية الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الذين وقع اختيار الكابتن طلعت يوسف عليهم للانضمام لصفوف زعيم الثغر لتحقيق الهدف المنشود للجميع وظهور زعيم الثغر بالشكل اللائق به في الموسم الجديد.

 

هذا المقال "الاتحاد السكندري يتعاقد مع أيمن غباشي" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق