خلال الاستعداد للموسم الجديد.. الكشف عن أكبر كارثة لريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية، الضوء على أبرز عيوب ريال مدريد في الجولة التحضيرية الصيفية، استعداداً للموسم الجديد 2019-2020. أكدت الصحيفة أن ريال مدريد ينزف في الدفاع، حيث استقبل 16 هدفاً في 5 مباريات فقط.

وأوضحت: "ريال مدريد لم يغلق الجرح، الموسم الماضي كانوا يعانوا خصوصاً في الجانب الدفاعي، "استقبلوا 71 هدفاً في 57 مباراة" بداية هذا الموسم لا تبدو مُبشّرة، فريق زيدان استقبل 16 هدفاً في شباكه في 5 مباريات ودية، بِمعدل أكثر من 3 أهداف في المباراة.

حتى فنربخشه، أقل فريق أهمية واجهه ريال مدريد هذا الموسم، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في ريال مدريد، كل هذا وكيلور قَدم أداءً رائعاً في ميونخ.

السبعة أهداف التي سجلها أتلتيكو مدريد ليست شيء نادر الحدوث، كانوا أوضح أعراض للمرض الذي يعاني مند ريال مدريد لفترة طويلة.

ريال مدريد دافع بشكل سيء للغاية أمام فنربخشه، من خلال التمركز والكثافة، في الشوط الأول أعطى أودريوزولا رودريغيز فرصة للتسديد، ومارسيلو قام بتشتيت انتباه كيلور في محاولته لإيقاف الكرة، وفي الشوط الثاني الفريق التركي كان في هجمة مرتدة وأودريوزولا مرة أخرى يفشل في مراقبة اللاعب.

من 16 هدفاً التي استقبلهم ريال مدريد هذا الموسم، 11 هدفاً منهم كانوا في الشوط الأول، ما يجب أن يقلق زيدان أكثر هو أن 5 من هذه الأهداف جاءوا في أول 15 دقيقة.

بعد استعادة الحس التهديفي، المشكلة الكبيرة لريال مدريد هي الضعف في الخلف، ميليتاو وكاسيميرو قد يكونوا أوراق مهمة لزيدان لتغيير شكل الفريق، قطعتان جديدتان لإيصال فريق منفصل عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن مرماهم.

هذا المقال "خلال الاستعداد للموسم الجديد.. الكشف عن أكبر كارثة لريال مدريد" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق