مصير حمد الله تغير في "رمشة عين"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف أحد النقاد الكرويين السعوديين في برنامج رياضي تلفزيوني، أن مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله كان على وشك أن يلتحق بنادي الوحدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بعدما سجل انطلاقة متعثرة خلال بداية الموسم الماضي.

وكشف الناقد الرياضي أن إدارة نادي الوحدة اتفقت مع إدارة النصر على أن تحصل على توقيع اللاعب خلال يناير الماضي، لكن النجاح الكبير والانطلاقة الرائعة لحمد الله فيما بعد جعلت النصر يتمسك باللاعب ويثق فيه أكثر.

ووصف ذات الناقد الرياضي نادي الريان القطري بـ"الغبي" الذي لم يقدر جيدا إمكانيات المهاجم المغربي، مؤكدا أن حمد الله بات قيمة فنية كبيرة في البطولة السعودية.

وكان حمد الله قد يوج مع النصر أبطالا لدوري الموسم الماضي، كما توج بلقب الهداف (35 هدفا) ونال كذلك جائزة أفضل لاعب في الموسم.

ويذكر أن نادي النصر أعلن تجديد عقد حمد الله لمدة ثلاثة مواسم قادمة، بعدما رفع قيمة راتبه من 22,5 مليون درهم مغربي إلى 100,5 مليون.

هذا المقال "مصير حمد الله تغير في "رمشة عين"" مقتبس من موقع (المنتخب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المنتخب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق