الكويكبي وخيري انضما للمجموعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الكويكبي وخيري انضما للمجموعة

نشر بوساطة صادق الحرز في الجزيرة يوم 01 - 08 - 2019

1908013693
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته الجادة على فترتين صباحية ومسائية وذلك خلال معسكره التدريبي في مدينة ماريبور السلوفينية والذي يستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل.
وكان المدرب الوطني خالد العطوي قد منح راحة سلبية لجميع اللاعبين بعد نهاية المباراة الودية والتي خسرها الفريق الاتفاقي من أمام فريق قاسم باشا 0 / 4.
وأجرى الفريق الاتفاقي تدريبه الصباحي في صالة الحديد للتقوية، فيما كان التدريب الاعتيادي في الملعب خلال الفترة المسائية.
وشهد المران المسائي عدداً من التدريبات التكتيكية واللياقية، إذ طبق المدرب تدريبات خاصة للمدافعين وأخرى مخصصة للمهاجمين، فيما اختتمت الحصة التدريبية بمناورة على نصف ملعب.
وخرج اللاعب أسامة الخلف من المران لشعوره ببعض الآلام.
من جانبه، شارك اللاعب محمد الكويكبي في جزء من التدريب المسائي مع المجموعة، بينما أكمل بقية التدريب مع مدرب اللياقة البدنية.
وفي هذا السياق، انضم سعد خيري مع المجموعة في التدريبات بعد تماثله للشفاء بشكل تام، في المقابل واصل هزاع الهزاع عملية التأهيل مع الجهاز الطبي للفريق.
من جانب آخر اختير لاعبا الاتفاق عبدالله الصالح وصالح العمري لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة غرب آسيا خلال الفترة 2-15 أغسطس 2019 والتي ستقام في مدينة أربيل بالعراق.



هذا المقال "الكويكبي وخيري انضما للمجموعة" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق