ارثوذكسي بيت ساحور يستضيف السرية في ثاني لقاءات الفاينل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله - دنيا الوطن
يستضيف فريق ارثوذكسي بيت ساحور لمواليد 2003 شقيقه فريق السرية على صالة بيت ساحور غدا الجمعة لاجراء اللقاء الثاني من الفاينل السلوي بينهما في ختام دوري مواليد 2003 ذكور والذي اطلقه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة منذ اكثر من شهر ووصل الى الختام بفاينل الدوري بين سرية رام الله وارثوذكسي بيت ساحور، حيث حسم فريق السرية الموقعة الاولى لمصلحته قاطعا نصف المسافة نحو التتويج ، حيث فاز بالمباراة الاولى بنتيجة 63 نقطة مقابل 42 وبفارق 21 نقطة.

لذلك ستكون مباراة الجمعة ردا لاعتبار بيت ساحور من خسارته مباراته امام السرية بالسرية ، كما انه لا يوجد امام السواحرة الا الفوز في اللقاء اذا ارادوا البقاء في المنافسة من اجل حسم الدوري في اللقاء الثالث والحاسم والذي سيكون في حال فازت بيت ساحور سيكون في السرية.

ففريق السواحرة يعلم جيدا مدى اهمية اللقاء الثاني الجمعة كونه لا يقبل القسمة على اثنين بالنسبة لهم ، فالفوز يعني البقاء في المنافسة بينما الخسارة يعني انتهى المشوار بتتويج السرية على ارض بيت ساحور.

الفريقان اصبحا يعرفان بعضهما البعض جيدا والاوراق الرابحة في كلا الفريقين اضحت واضحة للعيان كما اسلوب وطريقة اللعب لكليهما مكشوفة للمدربين سليم الحصري وامين الراميني.

فريق السرية يعي تماما مهمته الكبيرة والصعبة في المباراة الثانية التي تعني له التتويج ببيت ساحور وعدم الانتظار للعودة للسرية واجراء لقاء ثالث حاسم قد يغير الامر كليا رغم ان كاس الدوري اصبح قاب قوسين او ادنى من السرية، فالفريق لعب مباراتين مع بيت ساحور الاولى في الدور الاول وفاز فريق السرية والثانية في الفاينل وفاز فريق السرية، فهل سيثبت فريق السرية  جدارته وتفوقه الكبير من خلال قطع الشك باليقين ان الفريق الاسود الافضل بالدوري ويستحق اللقب بجدارة ، ام ان فريق السواحرة لديه رأي اخر وانه قادر على العودة والفوز بالثانية والمنافسة الشديدة في اللقاء الثالث لكي يتوج بيت ساحور بارض السرية، كل شيء وارد بكرة السلة.

     

هذا المقال "ارثوذكسي بيت ساحور يستضيف السرية في ثاني لقاءات الفاينل" مقتبس من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق