«أشبال اليد» يخسر تجربته أمام «بي جي كي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خسر منتخبنا الوطني للأشبال لكرة اليد أمام فريق "بي جي كي" ثالث الدوري التركي بنتيجة 25-26 أمس الأول، في ثالث مبارياته التجريبية في إطار معسكره التدريبي الخارجي المقام حالياً في تركيا، ضمن خطة إعداد المنتخبات الوطنية للاستحقاقات المقبلة.

وكان أشبال اليد فاز في مباراته التجريبية الأولى على فريق بيكوز التركي بنتيجة 38-25، وخسر مباراته التجريبية الثانية أمام فريق أنافن التركي بنتيجة 27-31.

وطبقاً لجدول المباريات التجريبية في المعسكر التركي، من المقرر أن يكون المنتخب لعب مباراته التجريبية الرابعة مع فريق مرمره التركي مساء أمس، وسيلتقي في المباراة الخامسة مع فريق جي بي كي للمرة الثانية غداً الثلاثاء.

من جانبه، قال مدرب منتخب الأشبال عبدالخالق عبدالقدوس: "إن المباراة الثالثة أمام جي بي كي التركي كانت قوية، وقدم لاعبونا مستوى جيدا، واستفادوا من المباراة بشكل كبير من جميع النواحي. هناك أخطاء بسبب فارق الخبرة".

من جانب آخر، فاز منتخب الناشئين على نظيره الشباب بنتيجة 33- 28 أمس الأول في المباراة التجريبية التي جمعتهما قبل مغادرة أزرق الشباب إلى معسكره التدريبي في هنغاريا مساء أمس. وقبل اللقاء قام نائب رئيس لجنة حكام الاتحاد الحكم الدولي أحمد المطوع بإلقاء محاضرة تنشيطية للاعبي المنتخبين شرح فيها أهم التعديلات الجديدة على قانون اللعبة، ليكون اللاعبون مستعدين لها خلال مشاركتهم في بطولتي سيلي كاب الدولية الودية في هنغاريا.

هذا المقال "«أشبال اليد» يخسر تجربته أمام «بي جي كي»" مقتبس من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

0 تعليق