إمام عاشور لليوم السابع: حلمى ارتداء القميص 20 أو 14.. و200 جنيه أول راتب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحد المواهب التى بزغت مؤخراً فى كرة القدم المصرية ليصبح أحد عناصر المنتخب الأولمبى، بعد تألقه مع حرس الحدود خلال فترة إعارته من غزل المحلة لينضم إلى الزمالك فى الصفقة رقم 11 بالقلعة البيضاء، ويحلم بأن يكون أحد نجوم قلعة ميت عقبة فى المرحلة المقبلة، إنه إمام عاشور الذى ضمه الأبيض مؤخراً لتدعيم الخط الأمامى، لذا حرص "اليوم السابع" على إجراء حوار معه للحديث عن تطلعاته ومستقبله والفترة الماضية.

فى البداية.. متى ستنضم لتدريبات الزمالك؟

سأتواجد اليوم فى مقر الزمالك وسأنتظم فى تدريبات الفريق، وهو أحد أسعد أيام حياتى بالتواجد فى النادى الذى حلمت منذ الصغر باللعب داخله وارتداء قميصه والحمد لله تحقق حلمى.

تحدثت بأن مثلك الأعلى محمد إبراهيم؟

بالفعل محمد إبراهيم هو مثلى الأعلى وكنت أريد مزاملته فى الزمالك، وأتمنى له التوفيق فى تجربته الحالية مع المقاصة، ولكن لى شرف التواجد فى النادى الأبيض مع كوكبة من النجوم الكبار.

وماذا عن القميص الذى ترغب فى ارتدائه بالزمالك؟

لا أعرف الأرقام المتاحة حالياً فى الزمالك ولكن لدى رغبة فى ارتداء القميص رقم 20 ومستقبلاً القميص رقم 14 والذى يرتديه حالياً أيمن حفنى.

كيف كان شعورك عندما تعثرت المفاوضات ثم تمت فى النهاية؟

كنت بموت يوم تقديم صفقات الزمالك الجديدة شعرت بأن حلمى لن يتحقق، ولكن عندما تأكدت من مسئولى الزمالك ووكيلى أحمد يحيى أن المفاوضات ستتم انتظرت ذلك الأمر، وفى النهاية تحقق ما أتمناه، وأشكر على ذلك مجلس المحلة وحرس الحدود، خاصة العميد علاء السعدنى بجانب أحمد وأمير مرتضى منصور على حرصهما على ضمى للفريق وأعدهما أن أكون على قدر المسئولية.

ومن ترغب فى اللعب بجواره فى الزمالك حاليا؟

بالتأكيد الأباتشى شيكابالا.

ومن أصدقائك الحاليين بالزمالك؟

محمد صبحى المنضم للزمالك من بتروجت وكذلك محمد عبد السلام.

وماذا عن المنافسة فى مركزك؟

أعلم أن المنافسة ستكون قوية فالزمالك يمتلك لاعبين كبار فى الخط الأمامى، ولكن واثق من قدرتى على إثبات ذاتى سريعاً، وتلك المنافسة لصالح الفريق فى النهاية واللى بيجتهد ربنا هيكرمه بالتأكيد.

وماذا عن أول راتب لك فى كرة القدم؟

200 جنيه من المحلة.

وهل لديك رسالة فى النهاية لجمهور الزمالك؟

بقول لهم إني هجتهد من أجل إسعادهم مع زملائى بالفريق ونقدر نحقق البطولات ونكسب بأداء يفرحهم بالفريق فأنا كنت واحد منهم بحضورى مباريات الزمالك من المدرجات والآن دورى القتال من أجل إسعادهم.

هذا المقال "إمام عاشور لليوم السابع: حلمى ارتداء القميص 20 أو 14.. و200 جنيه أول راتب" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق