موعد مباراة ليفربول ضد شالكه والقنوات الناقلة وموقف محمد صلاح من المشاركة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

a3ed3007a3.jpg

03:05 م | الإثنين 05 أغسطس 2019

موعد مباراة ليفربول ضد شالكه والقنوات الناقلة وموقف محمد صلاح من المشاركة

ليفربول ضد مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

يلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره شالكه الألماني، مساء غدا الثلاثاء، في إطار مواجهة ودية تجمع الفريقين، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد شالكه في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد "آنفيلد" معقل الريدز، وسوف تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورتس.

ويأمل الريدز في نسيان الخسارة التي تعرض لها، أمس الأحد، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في بطولة كأس الدرع الخيرية.

وخاض ليفربول العديد من المباريات الودية في أمريكا وفرنسا قبل انطلاق الموسم الجديد 2019-2020، وقدم مستويات عالية، وسيكون لقاء شالكه آخر وديات الفريق قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

d4f9b2c722.jpg

تشكيل ليفربول المتوقع ضد شالكه والموعد والقنوات الناقلة للقاء

واستقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، علي التشكيل الذي سيشارك في مباراة شالكة الألماني، إذ سيكون في حراسة المرمي أليسون بيكر، خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون، خط الوسط: فابينيو – هيندرسون – فينالدوم، خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ديفوك أوريجي.

جدير بالذكر أن ساديو ماني سيكون متواجدا في صفوف ليفربول بعدما غاب عن مواجهة كأس الدرع الخيرية ضد السيتي، لكن من المحتمل ألا يحصل على دقائق خلال ودية شالكه، بينما سيلعب محمد صلاح اللقاء كاملا.

هذا المقال "موعد مباراة ليفربول ضد شالكه والقنوات الناقلة وموقف محمد صلاح من المشاركة" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق