الاتحاد الآسيوي يتيح للجماهير متابعة مباريات الأندية السعودية في دوري الأبطال مجاناً وبتعليق سعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للجماهير إمكانية متابعة مباريات الفرق السعودية بثمن نهائي دوري أبطال آسيا بشكل مجاني.

وغرد الاتحاد السعودي للكرة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، قائلا: "بإمكان الجماهير في السعودية متابعة مباريات ممثلي الوطن في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بشكل مجاني وتعليق سعودي من خلال القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي على يوتيوب".

ويلتقي مساء اليوم الإثنين باستاد الملك فهد في الرياض فريق النصر ونظيره الوحدة الإماراتي، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، فيما يواجه الاتحاد ضمن الدور نفسه ذوب آهن الإيراني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

 

Twitter/ PublishCurate a story with Twitter What would you like to embed? Enter a Twitter URL

">August 5, 2019 Get Widget That’s all we need, unless you’d like to set customization options. By embedding Twitter content in your website or app, you are agreeing to the Developer Agreement and Developer Policy.

?ref_src=twsrc%5Etfw

Copy Code Copied! Paste this code directly into the HTML portion of your site, and you'll be good to go. Need more info? Check out our developer docs. Close الاتحاد السعودي لكرة القدم ✔ @saudiFF · 3h أمنياتنا لكم بالتوفيق هذا المساء

هذا المقال "الاتحاد الآسيوي يتيح للجماهير متابعة مباريات الأندية السعودية في دوري الأبطال مجاناً وبتعليق سعودي" مقتبس من موقع (سبورت 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سبورت 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق