مشجعو ريال مدريد بمصر يضعون روشتة عودة الملكي لمنصات التتويج.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

معاناة كبيرة ضربت ريال مدريد في فترة التحضير للموسم الجديد بداية من الهزيمة أمام بايرن ميونيخ ثم فوز صعب بركلات جزاء ضد آرسنال ومن ثم هزيمة مذلة أمام اتلتيكو مدريد بسباعية ثم خسارة أمام توتنهام بأداء متواضع وأخيرا فوز غير مقنع أمام فنربخشة التركي الفريق الذي خسر بسداسية أمام بايرن.


حركة ريال مدريد المبكرة جعلت البعض يعتقد أن الموسم المقبل سيبدأ بعد أيام قليلة، نظرًا لحجم الصرف الذي قام به فريق العاصمة الإسبانية، وعدد اللاعبين الذين تعاقد معهم بالإضافة الى السرعة في إنهاء صفقاته لتعزيز هجومه بالشكل المطلوب بعد موسم سيء للغاية عقب رحيل كريستيانو رونالدو وعدم تعويضه بلاعب هدّاف بديل، ما أثر على موسم الفريق بأكمله وأخرجه خالي اليدين من دون أي لقب.

رصدت عدسة " صدي البلد " بعض آراء الجماهير المدريدية في الشارع المصري حول موسم فريق الريال مدريد الجديد وإمكانية تعويض رحيل رونالدو.

قال "صابر أحمد" أحد المواطنين إن المباريات الودية لم ولن تكون مقياسا لموسم ريال مدريد الجديد، بالعكس المباريات كشفت للنادي وللجماهير أهم النقاط التي يحتاجها الفريق قبل بدء الموسم.

واعتبر "محمد علي" أن زيدان من المدربين المخضرمين و هذه المباريات ليست مقياسا، ففي المواسم السابقة كانت بداية السيزون غير مبشرة بالمرة، ولكن في النهاية حققنا ما لم يحققه أي نادي أخر.

وأكد هاني السيوفي أن رحيل كريستيانو رونالدو له الأثر الأكبر في تراجع مستوي الفريق، خصوصا بعد أن فشل الريال في التعاقد مع لاعب يعوض رحيل هداف الريال التاريخي وظهر ذلك في من خلال تراجع أرقام الفريق التهديفية ولم يستطع أي لاعب التألق والتسجيل بإستمرار مثل ما كان يفعل البرتغالي.

وطالب عز هاني الريال بضرورة التعاقد مع خط وسط بديلا لكاسيميرو وخطف بوجبا من مانشستر يونايتد والاعتماد علي العناصر المهمة والابتعاد عن شغل المجاملات.

وأضاف "سامح علي " أن هازارد لاعب له ثقله في الملعب وهو من اللاعبين أصحاب الخبرة واللمسة الفنية وسيكون له تأثير كبير علي الفريق ولكن لن يقدر علي تعويض رونالدو.

هذا المقال "مشجعو ريال مدريد بمصر يضعون روشتة عودة الملكي لمنصات التتويج.. فيديو" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق