رسميًا.. أيمن بن محمد ظهير أيسر الترجي التونسي ينتقل إلى لوهافر الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي لوهافر الفرنسي تعاقده مع لاعب منتخب تونس أيمن بن محمد لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الترجي الرياضي التونسي.

وكات العديد ربطت نادي الزمالك بالدولي التونسي في وقت سابق، وفاز اللاعب مع الترجي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي عام 2018.

ولعب الدولي التونسي مع نادي الترجي 36 مباراة بمختلف البطولات، وصنع هدفين، ويعد اللاعب من الركائز الأساسية في منتخب تونس، وشارك مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا 2019.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي فوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا 2018-2019.

وفي بيان رسمي أعلنت لجنة الانضباط قرارها باعتبار الوداد المغربي خاسرا اللقاء بعدما رفض العودة لأرضية الملعب بداعي وجود عطل في تقنية الفيديو، وفوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا ومشاركته في السوبر الإفريقي أمام الزمالك بطل الكونفدرالية.

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي عقدت اجتماعا اليوم لحسم واتخاذ القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وكانت مباراة الوداد والترجي قد توقفت بعد احتجاج لاعبي الفريق المغربي على إلغاء الهدف لنحو ساعة ونصف، منذ الدقيقة 60، قبل ان يقرر الحكم بتتويج الفريق التونسي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا المقال "رسميًا.. أيمن بن محمد ظهير أيسر الترجي التونسي ينتقل إلى لوهافر الفرنسي" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق