السوبر الأوروبي.. الأشواط الإضافية تحسم موقعة ليفربول وتشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعادل ليفربول أمام نظيره تشيلسي 1-1 في الوقت الأصلي من المباراة المقامة بينهما في كأس السوبر الأوروبي، مساء اليوم الأربعاء على ملعب فودافون أرينا في إسطنبول بتركيا.

وبهذه النتيجة يحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية لحسم اللقب الأوروبي.

جاء الهدف الأول لفريق تشيلسي عن طريق جيرو في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بينما جاء هدف الريدز عن طريق ساديو مانيه في الدقيقة 48.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح من البداية، وأضاع فرصة محققة أنقذها كيبا حارس مرمى تشيلسي في الدقيقة 16، وسدد كروة خطيرة على مرمى تشيلسي من ركنية خطيرة لفريق ليفربول.

ويسعى الريدز لتحقيق بطولة السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه خلال مواجهته أمام البلوز الذي يسعى لتحقيق البطولة للمرة الثانية على تاريخه.

السوبر الأوروبي.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسي وفيرمينو بديلاً

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والذي يلعب في صفوفه محمد صلاح تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي في اللقاء الذي سيقام بينهما مساء اليوم الأربعاء في كأس السوبر الأوروبي.

وشهد التشكيل تواجد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول على دكة البدلاء ومشاركة تشامبرلين لاعب خط وسط الفريق بدلاً منه.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي..

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، ميلنر، هيندرسون، تشامبرلين

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني

هذا المقال "السوبر الأوروبي.. الأشواط الإضافية تحسم موقعة ليفربول وتشيلسي" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق