السوبر الأوروبي.. ليفربول يسجل الهدف الثاني وتشيلسي يرد بالتعادل (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سجل ليفربول الهدف الثاني أمام نظيره تشيلسي في المباراة المقامة بينهما في كأس السوبر الأوروبي، مساء اليوم على ملعب فودافون أرينا في إسطنبول بتركيا.

وجاء هدف التقدم عن طريق ماني من صناعة فيرمينو فى الدقيقة 95 من الشوط الأول الإضافي، وبعد مرور 5 دقائق نجح جورجينيو في إضافةالهدف الثاني والتعادل لتشيلسي من ركلة جزائ.

وجاء الهدف الأول أيضًا  لليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 48،وكان تشيلسي تقدم عن طريق جيرو في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

 

وأعلن الألماني يورجن كلوب تشكيل فريق ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، ميلنر، هيندرسون، تشامبرلين

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني

السوبر الأوروبي.. عودة كانتي وجيرو إلى تشكيل تشيلسي أمام ليفربول

أعلن الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، التشكيل الرسمي للفريق أمام نظيره ليفربول في المباراة التي ستقام بينهما في كأس السوبر الأوروبي، مساء اليوم على ملعب فودافون أرينا في إسطنبول بتركيا.

ويعود الفرنسي نجولو كانتي إلى البلوز بعد غيابه عن التشكيل الأساسي أمام مانشستر يونايتد في الأسبوع الأول من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – كريستينسين – كورت زوما – إيمرسون.

خط الوسط: جورجينيو – كوفاسيتش – نجولو كانتي.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش – أوليفيه جيرو – بيدرو.

هذا المقال "السوبر الأوروبي.. ليفربول يسجل الهدف الثاني وتشيلسي يرد بالتعادل (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق