قُبلة من "أبو المجد" على يد والدته بعد إنجاز مونديال اليد.. والأم تبكي من الفرحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

4b95279ce3.jpg

02:23 ص | الأربعاء 21 أغسطس 2019

قُبلة من

أبوالمجد

أخبار متعلقة

فور وصول بعثة منتخب اليد للناشئين، حرص مجدى أبوالمجد، المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد للناشئين، والمتوَّج بذهبية بطولة العالم بمقدونيا، على تقبيل يد والدته التى دخلت فى نوبة بكاء فرحاً بإنجاز ابنها، والذى قاد المنتخب الوطنى للتتويج باللقب المونديالى.

وقال "أبوالمجد": "كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وضعنا أمامنا هدفاً واحداً هو قدرتنا على تحقيق كأس العالم، وتعاهدنا جميعاً على الوصول لهدفنا، ونجحنا بالفعل فى الوصول إليه، وتشريف الرياضة المصرية".

أبو المجد: حسين زكي وحمادة الروبي من أسباب نجاح منتخب الناشئين

وأشار "أبوالمجد" إلى أن وجود الثنائى حسين زكى وحمادة الروبى فى الجهاز الفنى لمنتخب الناشئين، أعطاه راحة نفسية كبيرة، مشدداً على أن العمل معهما ممتع، وهما أحد أهم أسباب نجاح المنتخب الوطنى فى تحقيق هذا الإنجاز.

bba17251c3.jpg

وعن المباراة الأصعب له فى البطولة، قال "أبوالمجد": "المباراة النهائية أمام ألمانيا، كنا نتقدم بأكثر من 5 نقاط، إلا أن الفارق تقلَّص لـ3 نقاط فى الشوط الثانى، ولكننا نجحنا فى النهاية فى الفوز وتحقيق اللقب الغالى".

هذا المقال "قُبلة من "أبو المجد" على يد والدته بعد إنجاز مونديال اليد.. والأم تبكي من الفرحة" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق