"class A" يُكلف خزينة الأهلي ٥٠٠ ألف دولار إضافية في ملف المدرب الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

9068ea92e9.jpg

04:00 ص | الأحد 25 أغسطس 2019

الخطيب وماجر والصقر

أخبار متعلقة

رفض محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، ولجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادى، اقتراحات استمرار محمد يوسف المدير الفنى المؤقت فى منصبه، بعد الفوز بتسعة أهداف نظيفة على فريق "إطلع برة" فى إياب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وهو الفوز الأكبر فى تاريخ النادى فى المشاركات الأفريقية، فى غياب اللاعبين الأساسيين.

واتفق رئيس النادى مع لجنة التخطيط التى يترأسها طه إسماعيل، على غلق هذا الملف نهائياً، لا سيما فى ظل التحديات الكبيرة التى سيواجهها الفريق فى الموسم الجديد.

وفى الإطار ذاته، حصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى على موافقة لجنة التخطيط بالنادى ومحمود الخطيب رئيس النادى، على زيادة المقابل المادى السنوى الذى سيحصل عليه الجهاز الفنى الجديد الذى تبحث لجنة التخطيط تشكيله حالياً مقابل مليون ونصف المليون دولار، ليرتفع إلى مليون و٨٠٠ ألف دولار مع موافقة مبدئية أن يزيد هذا المبلغ إلى مليونى دولار حال وجود مدير فنى أجنبى يستحق هذا المقابل المادى السنوى.

وكان "توفيق" قد طلب من لجنة التخطيط رفع المقابل المادى حتى يتسنى له التعاقد مع مدير فنى فئة أولى "class A" من بين السير الذاتية المتاح عملها فى أفريقيا والخليج والشرق الأوسط وهو ما وافقت عليه اللجنة مؤخراً.

ويسعى مدير التعاقدات لحسم التعاقد مع مدير فنى جديد خلال الساعات المقبلة، لإعلان تشكيل الجهاز الفنى قبل عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية من جديد استعداداً لمباراة السوبر المصرى أمام الزمالك.

28c185a47b.jpg

"شميت" يقترب من خلافة "لاسارتى"

وفى ذات الإطار، ارتفعت أسهم الألمانى روجر شميت، لتولى قيادة الفريق الأول، بعد تعثر المفاوضات مع الكرواتى زوران ماميتش فى الساعات الأخيرة، بسبب المقابل المادى من جهة، وأزمته رفقة شقيقه من جهة أخرى، حيث يخضع الثنائى للتحقيقات من جانب السلطات الكرواتية، فى قضايا ابتزاز واختلاس وفقاً للصحافة الكرواتية، ويحسم المقابل المادى موقف "شميت"، خاصة أن المدرب المالى يتقاضى راتباً كبيراً.

 

هذا المقال ""class A" يُكلف خزينة الأهلي ٥٠٠ ألف دولار إضافية في ملف المدرب الجديد" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق