الدزمنيكان تصطاد «صقور الاردن» بسلاح الثلاثيات (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رياضة - 01/09/2019 16:12

مدار الساعة - خسر المنتخب الأردني بصعوبة أمام الدومينيكان (80-76)، اليوم الأحد، في افتتاح لقاءات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم لكرة السلة، التي تستضيفها الصين.

كان بإمكان منتخب الأردن، الخروج فائزًا لو تحلى لاعبوه بالتركيز أكثر في الدقائق الأخيرة التي شهدت تقدمه، لكن خبرة الدومينيكان حسمت الأمور في النهاية.

ويخوض منتخب الأردن، ثاني مواجهاته في المونديال، يوم الثلاثاء أمام فرنسا.

جاءت بداية الربع الأول، مثيرة وقوية؛ حيث تعامل الطرفان مع أحداث الربع الأول بتركيز عال.

وشهدت المباراة تكافؤًا نسبيًا، فشكل الدويري خطورة متواصلة تحت السلة، في وقت كان يرد فيه الدومينيكان بالمثل؛ حيث برز من صفوفه العملاق فيجس.

ورغم محاولات منتخب الأردن في حسم الربع الأول، لكن منتخب الدومينيكان نجح بخبرة لاعبيه في الخروج متقدمًا (22-27).

وفي الربع الثاني، مالت الأفضلية لمنتخب الدومينيكان؛ حيث ظهر فارق الإمكانات الفنية بين اللاعبين في وقت لم يظهر فيه بعض لاعبي الأردن بالصورة المأمولة.

واسثتمر منتخب الدومينيكان تراجع أداء لاعبي الأردن ليوسع الفارق بفضل سلاح الثلاثيات، وينهي الربع الثاني متقدمًا (47-36).

صحوة أردنية ولكن

وشهد الربع الثالث تحسنًا نسبيًا على أداء منتخب الأردن؛ حيث استثمر الدويري "نجم اللقاء"، طوله الفارع في تقليص الفارق من تحت السلة.

وسجل عابدين ثلاثية ليقلص الفارق إلى (43-56)، ثم جاء الدور على دار تاكر الذي لعب دورًا مهمًا في تمويل زملائه ومواصلة تقليص النتيجة لـ10 نقاط (48-58).

وواصل منتخب الأردن صحوته، وعاد الدويري للتألق مجددًا ليقلص الفارق، ثم أضاف بعدها الحمارشة ثلاثية رائعة، لينتهي الربع لصالح الدومينيكان (53-61).

وفي الربع الأخير، واصل منتخب الأردن تفوقه، وظهر التناغم والانسجام بين لاعبيه، ومسثتمرًا بذات الوقت الشرود الذهني الذي أصاب لاعبي المنتخب المنافس، ليعادل النتيجة (64-64).

لكن منتخب الأردن، عانى في الدقائق الأخيرة من سوء في التركيز حيث الكرات المقطوعة، لينجح موتيرو في وضع منتخب الدومنيكان بالمقدمة مجددًا حيث تقدم (77-74)، وخرج في النهاية فائزًا (80-76).








التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "الدزمنيكان تصطاد «صقور الاردن» بسلاح الثلاثيات (صور)" مقتبس من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق