لجنة الحكام الجديدة باتحاد الكرة بدون "فرعيات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه يعكف حاليا على اختيار أعضاء اللجنة الذين سيعملون معه خلال الفترة المقبلة لتطوير مستوى الحكام والارتقاء بمنظومة التحكيم بشكل عام.

وأضاف الغندور لـ"فيتو"، أنه لا ينوى تشكيل أي لجان فرعية منبثقة عن اللجنة الرئيسية، كأن يكون هناك لجنة لتطوير التحكيم وأخرى للياقة البدنية كما كان في السابق، مشددًا على أن الحكام ستكون لهم لجنة واحدة هي اللجنة الرئيسية، على أن تضم في عضويتها ممثل لحكام كرة الصالات وأخر لحكام الكرة الشاطئية.

جمال الغندور يطلب الاجتماع مع مسئولي أندية الممتاز

وأوضح الغندور، أن التشكيل الجديد للجنة الحكام سيضم مجموعة من الكوادر التحكيمية الشابة، التي تملك الحماس والرغبة في خدمة منظومة التحكيم والارتقاء بها والقضاء على الأزمات التي شهدها التحكيم في الموسم الماضي.

وأكد أنه سينتهي من تشكيل لجنته خلال الأيام القليلة المقبلة، واعتماد الموافقة من اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، حتى تبدأ اللجنة استعدادها للموسم الجديد.

هذا المقال "لجنة الحكام الجديدة باتحاد الكرة بدون "فرعيات"" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق