تشكيلة مباراة آرسنال وتوتنهام الرسمية في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن مدربا آرسنال وتوتنهام التشكيلة الرسمية لكلا الفريقين، في المباراة التي تجمعهما، مساء الأحد، على ”ستاد الإمارات“، في مواجهة ديربي شمال لندن، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويأمل آرسنال تكرار سيناريو المواجهة الأولى بينهما الموسم الماضي في الدوري حين حقق فوزا مثيرا على رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو 4-2، قبل أن يثأر سبيرز بعدها بأيام معدودة من خلال إقصاء ”المدفعجية“ من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة بالفوز عليهم في معقلهم 2-صفر.

ويلتقي الفريقان في ديربي شمال لندن على ملعب الإمارات بحثا عن استعادة التوازن، بعدما سقطا في فخ الخسارة في الجولة الماضية من الدوري.

خسارة آرسنال 1 / 3 أمام فريق ليفربول، المتصدر، لم تكن مفاجأة، ولكن خسارة توتنهام أمام نيوكاسل بهدف نظيف كانت مفاجأة كبيرة.

ويواجه توتنهام بعض المشكلات في ملعب الإمارات منذ أن حقق آخر فوز له هناك في نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، ومنذ ذلك التاريخ خسر توتنهام 5 مرات وتعادل في 3، من بينها الخسارة 2 / 4 في الموسم الماضي.

تشكيلة توتنهام الرسمية:

لوريس – روز – فيرتونخين – ألديرفيلد – سانشيز – وينكس – سيسوكو – إيريكسن – لاميلا – سون – هاري كين.

فيما جاءت تشكيلة آرسنال كالآتي:

 

هذا المقال "تشكيلة مباراة آرسنال وتوتنهام الرسمية في الدوري الإنجليزي" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق