طلائع الجيش يكشف سر رفض رحيل أحمد سمير لإنبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف العميد أحمد المهدي المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، السبب وراء رفض النادي رحيل أحمد سمير لاعب الفريق العسكري.

وتلقى أحمد سمير عرضًا من نادي إنبي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن إدارة نادي طلائع الجيش رفضت رحيله.

وقال المهدي في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي" :"النادي في حاجة لخدمات أحمد سمير ومن هذا المنطق رفضنا رحيله".

وأضاف :"تلقينا بالفعل عرضًا رسميًا من نادي إنبي للحصول على خدمات اللاعب لكننا أكدنا لهم تمسكنا به ورفضنا رحيله".

وتابع :"الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس أبدى هو الأخر تمسكه باللاعب، ورغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق".

وأشار :"النادي الأهلي أو الزمالك لم يطلبان ضمه لكي نوافق على رحيله، فإنبي في نفس المستوى لفريقنا فهل من المعقول أن أقوي فريق أخر وأضعف فريقي".

وزاد :"عندما يطلب الأهلي أو الزمالك أي لاعب نوافق على رحيله لأن طموحاته تكون الانضمام لصفوف منتخب مصر، ونحن لا نقف أمام طموحات لاعبينا، لكن نادٍ في نفس المستوى من المستحيل أن نوافق على رحيله".

وحول زيادة عقد اللاعب بعد البقاء في النادي قال :"وهل أي لاعب يتلقى عرضًا من نادٍ أخر نقوم بزيادة عقده؟ بالتأكيد لم يحدث، كل لاعب يعرف جيدًا قيمة عقده مع النادي".

وعن تطلعات فريقه هذا الموسم قال :"نتطلع لأن نتواجد في الدوري الممتاز بصورة تليق بإسم المؤسسة العسكرية".

وزاد :"أبرمنا العديد من الصفقات المميزة وستقدم الإضافة للفريق مع المجموعة المتواجدة".

وحول الفارق بين الموسم الماضي والجديد قال :"الموسم الماضي كان استثنائيًا ومختلفًا فاكثر من 10 فرق كانت تنافس من أجل البقاء".

وأتم حديثه :"كريم ممدوح أخر صفقة تعاقدنا معها من الاتحاد السكندري وهو لاعب مميز، وأتمنى أن يحالفه التوفيق معنا".

والجدير بالذكر أن طلائع الجيش أنهى الموسم الماضي محتلًا المركز الثامن برصيد 41 نقطة.

هذا المقال "طلائع الجيش يكشف سر رفض رحيل أحمد سمير لإنبي" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق