فلاش باك.. 4أهداف حصيلة اخر مواجهة بين الزمالك والاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مع دقات الثامنة من مساء اليوم يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندرى فى إطار منافسات نصف نهائى كأس مصر ، فى اللقاء الذى يقام ، باستاد الاسماعيلية .

 

قبل مواجهة اليوم، التقى الفريقان فى عدة مواجهات تخطت الـ 150 مباراة ، حيث كانت اخر مواجهة جمعتهما، أقيمت يوم 5 يناير من العام الجارى ، فى إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى ، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف لزعيم الثغر. 

 

سجل أهداف الزمالك كلا من  عمر السعيد ، و محمود كهربا ، و محمود علاء بينما سجل خالد متولى الغندور ،للفريق السكندرى.

 

تأهل الزمالك إلى مباراة نصف النهائى ببطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد، فى إطار منافسات دور الـ32 من المسابقة، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربى والفوز عليه بهدفين دون رد فى دور الـ16، وأخيرًا الفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد، أحرزه عبد الله جمعة، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور ربع النهائى من البطولة المحلية.

 

فيما تأهل فريق الاتحاد السكندرى إلى هذا الدور بعد فوزه على بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دور الـ32 من منافسات كأس مصر، ثم الفوز على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية فى دور الـ16 بنتيجة 4 / 2، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى، وأخيرًا الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار منافسات دور ربع النهائى من البطولة.

 

 

هذا المقال "فلاش باك.. 4أهداف حصيلة اخر مواجهة بين الزمالك والاتحاد" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق